المركز القومي للمعلومات

شروط الاستخدام والخصوصية

    تتم إدارة هذا الموقع عن طريق المركز القومي للمعلومات-وزارة العلوم والاتصالات وباستخدامك لهذا الموقع تعتبر موافقًا من الناحية القانونية على شروط الاستخدام.
    يملك المركز القومي للمعلومات الحق في تقييد أو منع دخول أي شخص إلى الموقع بصورة كاملة أو جزئية، أو بحجب خدمة استخدام الموقع بدون إبداء أي أسباب.
    قد يتم تغيير شروط الاستخدام من وقت إلى آخر، وسيتم إضافة التغييرات على هذه الصفحة، وسوف يعتبر استخدامك للموقع بعد إضافة هذه التغييرات موافقة منك على شروط الاستخدام المعدلة. كما أن جميع محتويات الموقع من معلومات تعد محمية بالكامل طبقًا للقوانين السودان لحقوق النشر وجميع أشكال حقوق الملكية المختلفة .
    المركز القومي للمعلومات حريص على حماية الخصوصية وتوفير بيئة إلكترونية آمنة، ولذلك لا يقوم المركز بجمع أي معلومات عنك عندما تقوم بزيارة موقعه الالكتروني، ولا نتخذ أي إجراءات تتيح لنا التعرف عليك شخصيًا. في حالة قيامك بتقديم معلومات بطوعك وعلمك فإن هذه المعلومات تعامل بكل جدية وحذر وخصوصية، ولا يتم استخدام المعلومات الشخصية بصفة تجارية. توجد بهذا الموقع بعض الروابط لمواقع أخرى لا تتبع للمركز. والمركز غير مسئول نهائيًا عن محتويات هذه المواقع. إن مخاطرة تصفح المواقع عن طريق الروابط الموجودة في الموقع تكون على مسئوليتك الشخصية. تم تقديم الروابط للمواقع الأخرى من أجل راحتك، وفي أي حال من الأحوال فإن المركز غير مسئول عن المواقع التي يوجد لها ربط في الموقع بطريقة ما مع أي من علامات الخدمة، أو الشعارات، أو الشارات أو أي محتويات موجودة في المواقع التي تحوي روابط في الموقع.